أســــــــير ســـوريـــــــــــا
أهلا بكم في منتدى أسير سوريا نتشرف بدعوتكم للتسجيل في منتداكم

شكرا

اسرار غريبة وطريفة تكشف من هو الرجل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04032012

مُساهمة 

اسرار غريبة وطريفة تكشف من هو الرجل





تعددت الدراسات والأبحاث الاجتماعية التي تهتم بعالم الرجل عبر التنقيب في أدق أسراره، لاستخراج المعلومات التي يسعى الرجل لإخفائها عن الجميع وكشف مكنونات صدره.

نتائج الدراسة
شهد البحث تباينا شديدا في تعريف الرجال لمعنى الرجل الحقيقي، حيث وجدت الدراسة أن 3% فقط من الرجال يعتبرون الرجل الثري هو الرجل الحقيقي، بينما يرى 48% من الرجال أن الرجل الحقيقي هو أب وزج مثالي يراعي شئون بيته، ورأى 23% من عينة الدراسة أن الرجولة الحقيقية تكمن في الرجل القيادي. رغم أن العديد من الدراسات العلمية تؤكد أن الرجل غرائزي بطبعه، لكن أكثر من 50% من المبحوثين في هذه الدراسة ينفون هذه الصفة كليا ويؤكدون أنهم يبحثون دوما عن الحب الحقيقي، قبل الدخول في أية علاقة رسمية.
الرجال يؤمنون بشخصيات وهمية
وقد توصلت الدراسة إلى نتيجة طريفة للغاية ومثيرة للدهشة، حيث أبدى 47% من الرجال اقتناعهم بوجود المخلوقات الغريبة في عالمنا، وخاصة ظاهرة مصاصي الدماء، بينما أكد 53% أنهم لا يؤمنون على الإطلاق بوجود مثل هذه المخلوقات. وأكد 17% من الرجال أن الاقتصاد الأمريكي يحتاج لرجال ثوريين ذوي أفكار جديدة ومختلفة، وذلك حتى يستطيعوا أن يغيروا الواقع الاقتصادي ويقضوا على معدل البطالة المتزايد ويحاولوا إيجاد سبل وخطط لتسديد الدين الأمريكي. وأصر هؤلاء على ضرورة حدوث “ثورة” تغير من شكل الاقتصاد الأمريكي.

الطاقة النووية والرجال
وبالنسبة للطاقة النووية، فقد أشار 47% من الرجال الذين أجري عليهم هذا الاستفتاء إلى أهمية استخدام الطاقة النووية باعتبارها مصدرا للقوة، مؤكدين أنه لا مانع من استخدام التسليح النووي في مواجهة الأعداء. وفي نفس السياق، أكد 60% من المبحوثين تخوفهم من إستخدام الطاقة النووية لأنهم يعتبرونها طاقة مدمرة وضربوا مثلا بما حدث في إعصار تسونامي والذي تسبب في تسريب للإشعاعات النووية والذي نتجت عنه أضرار بالغة بالأراضي الزراعية .
الرجال يكرهون الخيانة والعنف
الرجال لا يقبلون الخيانة مطلقا، فرغم أن العديد من الرجال قد ينزلقون في بئر الخيانة، فإنهم دائما ما يجدون لأنفسهم الأعذار، لكن 57% من عينة البحث، أكدوا أنهم لن يتسامحوا أبدا إذا كانت زوجاتهن من يقمن بفعل الخيانة. الرجال لا يحبون العنف ولا يؤمنون بالاغتيالات السياسية، فيؤكد الرجال موضع البحث أنهم قد يضطرون إلى إستخدام العنف إذا دعتهم الظروف لذلك، كأن يتعرضوا للمضايقات من اللصوص، لكن أن يبادروا بالعنف مع الآخر فهو شيء مرفوض تماما، كما أكد 31 % من عينة البحث أنهم يرفضون الاغتيالات السياسية ولا يرونها مبررة أبدا.

محبة الأطفال
وجدت الدراسة أيضا أن الرجال يفضلون إنجاب أكثر من طفل، لكن في حالة إنجاب طفل واحد فقط، فإن 53% من الرجال يفضلّون أن يكون مولودهم ذكرا في مقابل 14% فقط من الذين يفضلّون الإناث. وفقا للدراسة، فإن معظم الرجال يعتمدون على أنفسهم في الاهتمام بمظهرهم، كما لا يستعينوا بمتخصصين في ممارسة تمارين اللياقة البدنية والمحافظة على بنيتهم الجسمانية ورشاقتهم، بينما أعلن 1% من الرجال يرون أنه لابد من وجود مدرب شخصي يجبرهم على الانتظام في ممارسة الرياضة والحصول على النتائج المرجوة ، وإلا فإنهم سيفقدون الحافز وسيتوقفون فورا عن ممارسة الرياضة
avatar
REHAM
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 243
نقاط : 708
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى