أســــــــير ســـوريـــــــــــا
أهلا بكم في منتدى أسير سوريا نتشرف بدعوتكم للتسجيل في منتداكم

شكرا

الرجال يحتاجون ايضا الى المديح

اذهب الى الأسفل

19012012

مُساهمة 

الرجال يحتاجون ايضا الى المديح




الكلام الجميل والظريف لا تطلبه النساء فقط بل يطلبه الرجال ايضا هذا ما صرحت به باتريشيا فاريل عالمة النفس الأمريكية فى كتابها الشهير (كيف تعالجين نفسك بنفسك؟)التى اكدت خلاله انه غالبا مما يخفى الرجال حاجتهم الى كلمات الثناء والأطراء لأنهم يعتبرون ان هذه الأمور خاصة بالنساء فقط ولكنهم يحتاجون الى سماع هذه الكلمات من وقت الى اخر تماما متل النساء ولذلك طالبت عالمة النفس المريكية الزوجات باطراء ازواجهن من وقت الى اخر وبشكل مباشر وغير مباشر .
ولكن عالم النفس ريتشارد عارض الطببية الفرنسية فى هذا الراى عندما قال ان مبالغة النساء فى اطراء ازواجهن والثناء عليهم ربما يثير شكوكهم وتجعلهم يتسأل فى السبب الذى دع زوجتهم الى المبالغة فى هذا المديح .
اصرت باتريشيا على رأيها وتنصح جميع النساء بالأنتباه الى افعال الزوج وليس اقواله فهو غالبا يعمل ليلا ونهارا من اجل توفير لأسرته حياة كريمة ومستقرة فعلى الزوجة تقديرهذا الأمر فى زوجها وعدم الأثقال عليه .
كما اوصت العالمة النفسية الزوجات بضرورة ان يشعر الأزواج بمقدار الرعاية والحماية التى يوفرون لهن لأن الرجال قد ورثوا غريزة منذ قديم الأزل لأن ان يكونوا حماة الأناث
avatar
REHAM
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 243
نقاط : 708
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى