أســــــــير ســـوريـــــــــــا
أهلا بكم في منتدى أسير سوريا نتشرف بدعوتكم للتسجيل في منتداكم

شكرا

غرفة نوم جديدة في دقائق معدودة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26122011

مُساهمة 

غرفة نوم جديدة في دقائق معدودة




لا يعد تغيير قطع الأثاث وحده هو ما يجعل غرف بيتك تبدو بشكل جديد، فيمكنكِ بحيل أخرى وأفكار ذكية أن تحدثي تجديداً دون الحاجة لتغيير أي شيء. وإليكِ الأفكار التالية لغرفة النوم..

يمكنكِ بتغيير مكان السرير أن جعل الغرفة تبدو مختلفة تماماً. فقط حركي السرير إلى إحدى زوايا الغرفة. ولأن هذا الوضع يحتاج أن يكون لوح السرير الأمامي بارزاً أو بستايل مميز، فيمكنكِ عمل تغيير بسيط في لوح السرير الأمامي بوضع مفرش منقوش أو مطرز عليه ليبدو كاللوح المنجد.

ويعتبر عمل مركز جمال للغرفة من الأفكار الجيدة التي تجعل غرفة نومكِ تبدو بشكل جديد تماماً. ولأن السرير هو مركز أثاث الغرفة، فيمكنكِ تحويله لمركز جمالها بوضع ورق حائط منقوش خلفه مع إعادة طلاء أو تلميع خشب لوح السرير الأمامي كما نرى في الصورة.

ومن أشهر وأسهل الأفكار لتجديد غرفة نومكِ أن تجددي مفارش السرير بحيث تتناسب مع فصول السنة. وبما أننا في الشتاء، فيُفضل وضع عدة مفارش بألوان وخامات متنوعة على السرير ليبدو أكثر دفئاً وجمالاً
avatar
REHAM
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 243
نقاط : 708
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى